القائمة الرئيسية
سلة الشراء

الخصوصية

 

 

يخضع استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني لهذه الشروط والأحكام

مرحبا بكم في متجر Lexo1 , تنطبق هذه الشروط والأحكام على موقع الويب المستهدف  وجميع المواقع الأخرى ومواقع الجوال والخدمات والتطبيقات والمنصات والأدوات التي تظهر أو ترتبط بها هذه الشروط والأحكام (يُشار إليها إجمالاً بإسم Lexo1). كما هو مستخدم في هذه الشروط والأحكام، يشير مصطلح Lexo1 "نحن" إلى موقع Lexo1 والحسابات التابعة له.

يرجى قراءة الشروط والأحكام التالية بعناية لأنها تؤثرعلى حقوقك القانونية.

المقدمة

من خلال الوصول إلى الموقع أو استخدامه بطريقة أخرى، فأنت توافق على هذه الشروط والأحكام. يعتبر أي شخص أو كيان يتفاعل مع الموقع من خلال استخدام الروبوتات، أو المتصفحات، أو أدوات استخراج البيانات أو استخراجها أو أي وظيفة أخرى، سواء تم تثبيت هذه الوظيفة أو وضعها من قبل هذا الشخص أو الكيان أو طرف ثالث، أنه يستخدم موقع. إذا لم توافق في أي وقت على جميع هذه الشروط والأحكام، يجب عليك التوقف فورًا عن استخدام الموقع. قد تخضع بعض المناطق داخل الموقع لشروط وسياسات إضافية . باستخدام هذه المناطق من الموقع، فإنك توافق على الشروط الإضافية. يتم تضمين الشروط الإضافية في هذه الشروط والأحكام، وأي إشارة إلى هذه الشروط والأحكام تتضمن الشروط الإضافية.

الحساب الخاص بك

قد يُطلب منك التسجيل في Lexo1 للوصول إلى خدمات أو مناطق معينة في الموقع. فيما يتعلق بأي تسجيل من هذا القبيل، قد نرفض منحك اسم المستخدم الذي تطلبه. اسم المستخدم وكلمة المرور خاصتك لاستخدامك الشخصي فقط، ولن تشارك اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك مع أي فرد أو طرف ثالث (بخلاف sLexo1). إذا كنت تستخدم الموقع، فأنت مسؤول عن الحفاظ على سرية حسابك وكلمة المرور وتقييد الوصول إلى جهاز الحاسوب الخاص بك، وتوافق على قبول المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تحدث في حسابك أو كلمة المرور. بالإضافة إلى جميع الحقوق الأخرى المتاحة لـ Lexo1 بما في ذلك تلك المنصوص عليها في هذه الشروط والأحكام، تحتفظ Lexo1 بالحق، وفقًا لتقديرها الخاص، في إنهاء حسابك أو رفض الخدمة لك أو إلغاء الطلبات.

مراجعات المستخدم والتعليقات والعروض التقديمية 

ترحب Lexo1 بتعليقاتك وغيرها من الاتصالات أو الصور أو مقاطع الفيديو أو أي محتوى آخر ترسله عبر أو إلى الموقع، أو أي محتوى أو معلومات تنشرها عبر أي وسائل تواصل اجتماعي وتسمح لـ Lexo1 بميزة، مثل اسمك ، معالجة الوسائط الاجتماعية ، والنص المصاحب ، وأي صور من حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك (مثل Twitter ™ و Instagram ™ و Pinterest ™) (يُشار إليها إجمالاً "محتوى المستخدم") طالما أن محتوى المستخدم الذي قدمته يتوافق مع هذه الشروط والأحكام. لن يتضمن محتوى المستخدم أي صور أو صور ترسلها كجزء من معاملة (كما هو موضح أدناه). أنت توافق على أن أي محتوى مستخدم: سيكون دقيقًا؛ لن تنتهك أو تسهل انتهاك أي قانون أو لائحة؛ لن تنتهك أي حق لطرف ثالث، بما في ذلك حقوق النشر أو العلامات التجارية أو الخصوصية أو حقوق الدعاية؛ لن تتسبب في ضرر أي شخص أو كيان ؛ ولن تحتوي أو توفر روابط إلى لغة فاحشة أو بذيئة أو مهددة أو برامج ضارة أو حملات سياسية أو استدراج تجاري أو تشويه للسمعة  أو رسائل متسلسلة أو رسائل جماعية أو أي شكل من أشكال "البريد العشوائي" أو أي مادة يمكن اعتبارها ضارة أو جنسية صريحة أو بذيئة  أو عنيفة أو مسيئة أو مهينة. أنت وحدك المسؤول عن محتوى المستخدم الذي ترسله، ولا تتحمل Lexo1 أي مسؤولية عن أي محتوى مستخدم ترسله. أنت تقر وتوافق على أننا نحتفظ بالحق  بالتوجه للقضاء اذا تم مخالفة هذا البند.

معاملات المستخدم

إذا كنت ترغب في شراء أي منتج أو خدمة متاحة عبر الموقع بما في ذلك العناصر التي تم بيعها بواسطة Lexo1 (كل عملية شراء من هذا القبيل، "معاملة") ، فقد يُطلب منك تقديم معلومات معينة ذات صلة بصفقتك بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، معلومات حول طريقة الدفع الخاصة بك (مثل رقم بطاقة الدفع وتاريخ انتهاء الصلاحية) وعنوان الفاتورة ومعلومات الشحن الخاصة بك. أنت تقر وتضمن أنك تملك الحق القانوني في استخدام أي بطاقة (بطاقات) دفع أو طريقة (طرق) دفع أخرى مستخدمة فيما يتعلق بأي معاملة. من خلال تقديم هذه المعلومات، فإنك تمنح Lexo1 الحق في تقديم هذه المعلومات إلى أطراف ثالثة لأغراض تسهيل إتمام المعاملات التي تبدأها أنت أو نيابة عنك. قد يكون التحقق من المعلومات مطلوبًا قبل الإقرار أو إتمام أي معاملة.

جميع الأوصاف والصور والمراجع والميزات والمحتوى والمواصفات والمنتجات وأسعار المنتجات والخدمات الموضحة أو المصورة على الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار.

بعض الأوزان والمقاييس والأوصاف الأخرى تقريبية ويتم توفيرها لأغراض الراحة فقط.

لا يعني تضمين أي منتجات أو خدمات على الموقع أو يضمن أن هذه المنتجات أو الخدمات ستكون متاحة.

قد يقوم Lexo1 أو وكلاؤنا بالاتصال أو إرسال رسالة نصية عبر الهاتف بخصوص حسابك أو معاملاتك. أنت توافق على أنه يجوز لنا إجراء مثل هذه المكالمات أو الرسائل النصية باستخدام جهاز الاتصال / الإعلان التلقائي. أنت توافق على أنه يجوز لنا إجراء مثل هذه المكالمات أو الرسائل النصية إلى هاتف محمول أو جهاز آخر مشابه. أنت توافق على أنه يجوز لنا، لأغراض التدريب أو تقييم جودة خدمتنا، الاستماع إلى المحادثات الهاتفية التي تجريها معنا وتسجيلها.